Monday 26 February 2018

الفوركس mt4 وسطاء الكثير الحجم حاسبة ،


بوسيتيون سيز كالكولاتور ليجال: هوتفوريكس هو علامة تجارية مسجلة لشركة هف ماركيتس (يوروب) لت وهي شركة استثمار قبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 18312. يخضع هوتفوريكس أسواق توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) للاتحاد الأوروبي. يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل هف ماركيتس (يوروب) Ltd. تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. هوتفوريكس لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة كندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان. حقوق الطبع والنشر 2017 - جميع الحقوق محفوظة تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا. حجم الموقف حاسبة سرعة مؤشر سوبر بسيط تظهر في الجزء العلوي الأيسر من الرسوم البيانية الخاصة بك. وسوف حساب حجم الكثير على أساس سي كنت قد وضعت في حساب وفقا لذلك الزوج المؤشر على. فإنه سيتم حساب على أساس الرصيد الحالي الخاص بك الزوج اقتباس (العملة 2ND في زوج). هناك اثنين فقط من المدخلات في هذا فائقة بسيطة - انخفاض مؤشر متطلبات الخلية الدماغ. فقط اسحبه إلى مجلد المؤشرات الخاصة بك. اهلا جميعا. رأيت بعض الآلات الحاسبة المخاطر الآلي لمنصة MT4. ولكن هذه تبدو فقط للعمل إذا أ) حسابك في أوسد B) كنت تبحث في أزواج أوسد هل هناك أي طريقة يمكن تصميم مؤشر من شأنها أن تعطي بدقة نسبة خطر على الزوج، حتى لو كان كادجبي و الخاص بك حساب (كما الألغام هو) في أود شكرا مقدما على ردود الفعل محاولة هذه، انظر ما الأرقام التي تأتي مع وتقديم تقرير باك في اسرع وقت ممكن يا إريبوس أولا شكرا جزيلا لمساعدتكم مع هذا. إم باستخدام ماك (قبالة واين) وصعوبة استيراد (ضرب حقا ويغيب - يجري محاولة لمدة نصف ساعة الماضية) ملفات. ex4. يمكنك إرسال الملفات. mq4، والنص البرمجي قبل تجميع ثم يمكنني فقط نسخه من محرر النص واستيراده مباشرة. وأخيرا حصلت فقط على الملفات في النظام ولكن لن تشغيلها. شكرا جزيلا. عذرا، هذا كل ما لدي، أنها مقفلة أو أيا كانت الكلمة الصحيحة لتلك الملفات. على محمل الجد، ليس هناك برنامج يمكنك تشغيل برامج ويندوز داخل، أو كيف حول تمهيد مزدوج لها أسهل شيء لتعقد التداول الخاص بك، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك لول. أنا أوافق. وانا ذاهب لمحاولة لهم على بلدي حرق الكمبيوتر المحمول القديم معرفة ما اذا كانوا يعملون على ذلك - إذا كان يفعلون إعادة المحاولة للحصول عليها على هذا ماك. (غر ..) شكرا مرة أخرى سوف تكون على اتصال يا هواند أنا أيضا واس باستخدام النبيذ. تسببت في قضايا بالنسبة لي، وأعتقد أنه كان بلدي ماك، لكنه لم يكن موثوقا بما فيه الكفاية لوضع الصفقات، جمدت في بعض الأحيان الكمبيوتر المحمول. أنا أيضا دفع ثمنها، ولكن أعتقد أن هذا هو واحد من تلك الأشياء. هل حاولت كروسوفر - يجدر تحميل تجريبي وتشغيله لتمكين ويندوز لتشغيل. سأشتري هذا واحد، وأنا لا تزال تستخدم التجريبي واحد لبضعة أيام اليسار. ويمكن الاعتماد عليها، وسريعة، وأوامر. حصلت عليه لتشغيل نفسي، وأنا لست فني أنا مرتاح إلى حد ما لقراءة رسالتك.

No comments:

Post a Comment